رسالة الي القيادات بالسويس .. مأساة شعب السلام بالسويس! نحن نعيش في مدينة خارج الخدمة!!

img

بقلم: إسلام محمد على

(مؤسس موقع سويس أون لاين)

كنا دائما من خلال عملنا في موقع سويس أون لاين بنشر مشاكل وشكاوي السويس بشكل مستمر على مدار اكثر من 9 سنوات.. وأكتب هذا المقال بإعتباري واحد من سكان المدينة المنكوبة التي يطلق عليها “السلام” الجميع يفكر جديا في بيع منازلهم بعد إرهاقهم يومياً بمناداة المسئولين من انقطاع المياة بشكل مستمر ودائما بشكل شبه يومي وبجانب ذلك تنقطع الكهرباء ايضا، فضلاً عن البنية التحتية مدمرة وشوارع متكسرة دائما كنت اتواصل مع المسئولين ومحافظين السويس السابقين كانوا دائما يقولوا شئ من هذا القبيل إن العائق القانون أنها تتبع مدن الإسكان التعاوني!!! والسلام تتبعنا إداريا فقط من خلال السلام ١ تبع حي فيصل السلام ٢ تتبع حي عتاقة، يعني يافندم نعمل أيه!! بقالنا سنين نسمع هذا الكلام!!!!!!!.. نهاجر نروح مكان آخر!!!!.. إليس هذة البقعة من السلام جزء من أرض السويس السويس الشامخة إم نحن نتبع محافظة أخري!!

مثل مدينة بدر الجديدة ولا نتبع مين بصوت مجدي الجلاد (عايزين نفهم)!!. مطالبة سكان السلام بتدشين (جهاز مدينة) للمدينتين السلام 1 و2 من أجل رفعة مستوي الخدمات وتحقيق كل المميزات المرجوه لكل السكان تضاهي مدن بدر وهليوبوليس والشروق والشيخ زايد وغيرها.. إليس نستحق هذا ويجب انفصالها عن الإسكان التعاوني لازم لازم لازم ارجوكم نحن مأساة بشكل يومي لدينا أطفال رضع واولاد في الامتحانات بجانب نحن في شهر رمضان الكريم لا نستطيع حتي الأضواء وإعداد وجباب الافطار.. سامحكم الله في هذا الشهر الكريم

لو السادة النواب يعملوا قرار عاجل موقع من ال 5 النواب لعرضه علي السيد الدكتور رئيس البرلمان!! سوف يكون إنجاز تاريخي لكم ولم ينساه شعب السويس .. الدورة سوف تنتهي خلال شهور!!! .. أشتغل لصالح أولاد بلدك أشتغل لصالح أولاد بلدك وسوف ندعمكم إعلاميا!!!!!
توقعوا بما لا يسر عزيز ولا حبيب بركان لدي مواطني السويس بيتواصلوا معنا هاتفيا وكم الرسائل تشكو لانقطاع المياة!!!

مواضيع متعلقة

اترك رداً