محافظة السويس تكشف اهمال الجمعية المشرفة على مدينة السلام .. تعثر على 500 غطاء بلاعة لصرف الصحى بمخزن الجمعية

img

كشفت محافظة السويس اهمال الجمعية المسئولة عن مدينة السلام الكائنة بحى فيصل بالعثور على علي 500 غطاء وشنابر لغرف تفتيش الصرف الصحي وفى الوقت الذى تعانى منها المدينة من نقص لهذه المستلزمات .
ياتى ذلك خلال جولة لسكرتير العام المساعد لمحافظة السويس بمنطقة السلام اليوم الثلاثاء يرافقه فاتن عبد العظيم رئيس حى فيصل ومحمد عبد الله سكرتير حي فيصل والشئون القانونية والمتابعة والتنظيم بحي فيصل وممثلا للشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي بمدينة السلام 1وذلك للتأكيد علي ما تم تركيبه حتي الان من أغطية البلاعات ومراجعة أعمدة الانارة وشكل توصيلاتها .
تبين من التفتيش على مخزن الجمعية بالعثور على 500 غطاء وشنابر لغرف تفتيش الصرف الصحي يرجع تاريخ صنعها الي عام 2004و2005 ، كذلك وجود عدد 50 عامود إنارة عامة وكابلات كهربائية علي مستوي مختلف من المقاسات والاطوال ومواسير فاروغة خطوط كهرباء ومحابس مياه وكشافات إنارة عامة وأغطية أعمدة الكهرباء.
قام خالد سعداوى بالتواصل مع قوات النجدة من اجل اتخاذ الاجراءات القانونية وتحرير محضر بقسم شرطة فيصل والتحفظ علي جميع المضبوطات بالمخزن واخطار الجهات المعنية لبحث الموضوع والتحويل لجهات التحقيق

مواضيع متعلقة

اترك رداً