بالصور.. محافظ السويس يتفقد محيط الاستاد قبل مباراة ربع نهائي أمم أفريقيا

img

حرص اللواء عبد المجيد صقر محافظ السويس علي تفقد محيط استاد السويس و اماكن دخول الجماهير قبل ساعات من مباراة الجزائر و كوت ديفوار في ربع نهائي كأس الأمم الإفريقية.

محافظ السويس يتفقد محيط الاستاد (1)

 والتقي بقوات الامن المسئولة عن تأمين دخول الجماهير و قدم لهم التحيه لجهودهم منذ الصباح لانهاء مهمة المدينة في بطولة كأس الأمم الإفريقية علي اكمل وجه و شدد علي حسن استقبال الضيوف تسهيل الاجراءات. 

محافظ السويس يتفقد محيط الاستاد (2)

يواجه منتخب كوت ديفوار نظيره الجزائر في السادسة مساء اليوم بملعب “السويس”، ضمن منافسات دور الثمانية في بطولة كأس الامم الافريقية المقامة حالياً في مصر. 

محافظ السويس يتفقد محيط الاستاد (3)

 ويأمل الأفيال فى تكرار سيناريو نسخة 2015 التي أقيمت في غينيا الاستوائية عندما تغلب على الجزائر بنتيجة 3 / 1 في المباراة التي جمعتهما ضمن منافسات الدور ربع النهائي، ليشق بعدها منتخب “الافيال” طريقه نحو التتويج باللقب للمرة الثانية في تاريخه. 

محافظ السويس يتفقد محيط الاستاد (4)

   وتأهل منتخب كوت ديفوار إلى  الدور ربع النهائي بعدما حقق فوزاً صعباً على مالي بهدف دون مقابل ضمن منافسات دور الـ16، بينما تغلب منتخب الجزائر على غينيا بثلاثية نظيفة. ويمتلك  كوت ديفوار خط هجوم قوي، عن طريق ويلفريد زاها وماكسويل كورنيي وكوديجا، وسجل لاعبيه، 5 أهداف خلال مباريات الدور الأول من عمر البطولة، بواقع هدف في شباك جنوب أفريقيا، ورباعية أمام ناميبيا بجانب هدف في دور الـ 16 في شباك مالي. فيما يسعى منتخب الجزائر لمواصلة عروضه القوية وتحقيق الانتصار الخامس على التوالي من أجل حجز مقعده في الدور نصف النهائي ومواصلة المشوار نحو التتويج ببطولة كأس الامم الافريقية للمرة الثانية في تاريخه. كما يمتلك منتخب الجزائر أقوى هجوم فى البطولة حاليا وبالتحديد عقب إنتهاء منافسات دور الـ 16، بعدما سجل لاعبوه 9 أهداف حتى الآن، كما يتمتع بدفاع حديدى هو الأقوى أيضا فى المسابقة، حيث يعد المنتخب الوحيد الذى حافظ على نظافة شباكه حاليا.

مواضيع متعلقة

اترك رداً