1111 سويس أون لاين | المجلس العسكري لفرناج الليبي : نحن حررنا رئيس الوزراء من سجنه 

المجلس العسكري لفرناج الليبي : نحن حررنا رئيس الوزراء من سجنهالجمعة 11 أكتوبر 2013 - 11:09 صباحاً

المجلس العسكري لفرناج الليبي : نحن حررنا رئيس الوزراء من سجنه

المجلس العسكري لفرناج الليبي : نحن حررنا رئيس الوزراء من سجنه

أ ش أ

قال رئيس المجلس العسكري لفرناج الليبية عبد الحكيم الرتيمي إنه لم يفاجئ بتصريحات علي زيدان خلال حديثه أمام وسائل الإعلام أمس حيث شكر الجيش والداخلية لأن هذا الأمر يعد دبلوماسية سياسية وزيدان يعرف حقيقة الأمر جيدا
 
وأضاف الرتيمي أنه وجد رئيس الوزراء في احد السجون بمبنى مكافحة الجريمة ومعه عدد من المساجين بعد أن وردت إليهم بعض الاتصالات عن وجوده بمنطقتهم.
 
وأضاف ايضا أنه تحدث مع رئيس مكتب مكافحة الجريمة خالد الصويعي إذا ما كان لديه أمر قبض من النائب العام فأجاب بنعم ثم ذهبت للصويعي ولم يجلب أية أوراق.
 
وأشارإلى أنهم قاموا بتهريب زيدان إلى أحد المنازل في فرناج مبينا أنهم حاولوا الاتصال بالجهات العسكرية في الدولة دون تلقي أي رد مما اضطرهم إلى نقله إلى الفندق نافيا قدوم أي كتيبة تتبع الداخلية والدفاع.
 
يذكرأن زيدان "اختطف" فجر أمس وتم "تحريره" بعد ساعات. وكان قد صرح أن من وراء اختطافه مجموعة سياسية من المؤتمر الوطني تريد الإطاحة بالحكومة.
 
ورفض زيدان في تصريحات أوردتها قناة "العربية" الاخبارية تسمية هذه المجموعة مشيرا في الوقت ذاته إلى أن تلك المجموعة السياسية هي الوحيدة التي تسعى للإطاحة بالحكومة من خلال استعمال القوة .
 
وأوضح رئيس الوزراء الليبي أن مختطفيه اقتادوه إلى "مركز مكافحة الجريمة" حيث تم التخاطب معه بطريقة سيئة
 
مضيفا أن مختطفيه تطرقوا معه الى قضية القيادي في تنظيم القاعدة "ابو أنس الليبي " الذي اعتقلته قوات أمريكية الاسبوع الماضي في طرابلس , في عملية قالت الحكومة الليبية إنها لم تكن على علم مسبق بها





اضف تعليق



تعليقات الفيس بوك



استطلاع رأي

هل توافق على غلق كافتيريات كورنيش السويس؟

  • نعم. أوافق
  • لا. أوافق
  • لا أعلم

Ajax Loader

جميع الحقوق محفوظة © 2010 - 2012 موقع سويس أون لاين