“الألمانية” تُدرّس بالثانوي العام بالسويس في العام الدراسي الجديدالخميس 13 أغسطس 2015 - 06:36 صباحاً

“الألمانية” تُدرّس بالثانوي العام بالسويس في العام الدراسي الجديد

عبد الحافظ وحيد، وكيل وزارة التربية والتعليم بالسويس

أعلنت مديرية التربية والتعليم بالسويس نجاح عبد الحافظ وحيد وكيل وزارة التربية و التعليم بالمحافظة للحصول على موافقة رئيس قطاع التعليم العام بوزارةالتربية و التعليم بتدريس اللغة الألمانية كلغة ثانية بالمرحلة الثانوية بالسويس.
 
قال عبد الحافظ وحيد أن تدريس اللغة الألمانية يبدأ مع حلول العام الدراسى 2015 / 2016 و تعامل كلغة ثانية تدرس لطلاب للصف الأول فى فصلين فقط الأول بمدرسة شادية سلامة الثانوية بنات و الثانى بمدرسة السويس الثانوية بنون.
 
وأضاف عبد الحافظ فى بيان إعلامي أنه سوف يقوم بالتدريس بالفصلين إثنان من المعلمين الأول نقل حديثاً إلى السويس قادماً من محافظة الاسماعيلية و الآخر من بين المعلمين المنتظر تسلمهم العمل خلال أيام من بين المعلمين المعينين فى مسابقة 30 ألف معلم من أبناء المحافظة.
 
و أشار عبد الحافظ إلى أهمية تدريس اللغة الألمانية بمحافظة السويس حيث تمكن أبناء السويس من الالتحاق بالجامعة الألمانية التى تشترط فى الطلاب المتقدمين دراسة اللغة الألمانية بالمرحلة الثانوية مؤكداً أن نظام تدريسها سيراعى فيه السهولة و الوضوح بحيث تصبح مادة تحصيل درجات لزيادة المجموع الكلى للدرجات بامتحان الشهادة الثانوية العامة.





اضف تعليق



تعليقات الفيس بوك




استطلاع رأي

هل توافق على زيادة أسعار الوقود؟

  • نعم. أوافق
  • لا. أوافق
  • لا. أعلم

Ajax Loader

جميع الحقوق محفوظة © 2010 - 2012 موقع سويس أون لاين