منتخب السويس معجزه غير مفهومه الجمعة 15 يوليو 2016 - 12:32 صباحاً

منتخب السويس معجزه غير مفهومه

جماهير السويس

بقلم محمد عبد اللطيف حمدان

 
 
شعبيه نادى منتخب السويس تكاد تكون اسطوره تاريخيه ومعجزه غير مفهومه .. تلك الكلمات قالها لي واحد من اساتذه الاجتماع المعدودين بدراسه سلوكيات الانسان في مصر والعالم العربي .. قالها مؤخرا وهو يحادثني تليفونيا مؤكدا علي ان من كرامات نادى منتخب السويس ان جمهوره الغفير مازال يعشقه ويخرج ورائه الي اى مكان خاصه الي ملاعب الغير من اجل مشاهده كل مبارياته حتي وان كانت مع اضعف فرق كره القدم اوحتي كانت مجرد مباراه وديه او تدريب او لقاء فاتر .. جمهور نادى منتخب السويس يا ( محمد ) ورث عشق ناديه جيلا بعد جيل .. ورث عظمه تاريخه الطويل وامجاده الماضيه .. كل جيل جديد في السويس يعتز بما حققه ناديه قديما ويرفض التنازل عن تحقيق المزيد من امجاده وانتصاراته ومن اجل تحقيقها هو علي استعداد تام ان يتحمل المزيد من المصاعب والمتاعب كما انه جاهز ومستعد ان يرحل خلفه اينما ذهب واينما لعب وايا كان الثمن بعد ذلك .
وتسائل استاذ الاجتماع السويسي الذى رفض ان اذكر اسمه : لماذا يا ( محمد ) وبعد مرور اكثر من 16 عام مازال نادى منتخب السويس يتربع علي قمه كره القدم في انديه السويس وويعيش الي الان في قلوب كل اهل السويس .
نادى السويس يا ( محمد ) اسطوره تروى في الحوارى والشوارع والبيوت والمقاهي وحتي دور العلم ..من الصعب يا ( محمد ) ان تلتقي بالكبار او الصغار علي حد السواء دون ان تتحدث عن نادى منتخب السويس وامجاده .. باختصار شديد يا ( محمد ) نادى منتخب السويس هو تاريخ كره القدم في مصر والجميع يقف امامه علي الحياد بين كل انديه مصر ولكنهم دائما ينحازوا له .
الناس في السويس يتجادلون يختصمون علي الاهلي والزمالك ولكنهم في النهايه يتفقون علي انهم عشاق نادى منتخب السويس ..
شكرا لصديقي الدكتور ( .......... ) لقد اشعرتني بالفخر والاعتزار انني عاشق متيم لهذا النادى





اضف تعليق



تعليقات الفيس بوك




استطلاع رأي

هل توافق على زيادة أسعار الوقود؟

  • نعم. أوافق
  • لا. أوافق
  • لا. أعلم

Ajax Loader

جميع الحقوق محفوظة © 2010 - 2012 موقع سويس أون لاين