1111 سويس أون لاين | "القوى العاملة" تبدأ قبول طلبات راغبى التدريب مجانًا بـ"الخدمات البترولية" 

"القوى العاملة" تبدأ قبول طلبات راغبى التدريب مجانًا بـ"الخدمات البترولية"الأحد 26 فبراير 2017 - 08:18 مساءً

"القوى العاملة" تبدأ قبول طلبات راغبى التدريب مجانًا بـ"الخدمات البترولية"

محمد سمعان وزير القوى العاملة

تبدأ وزارة القوى العاملة من اليوم الأحد، وحتى 9 مارس المقبل، فى قبول طلبات الدفعة الخامسة من الراغبين فى التدريب من الشباب مجانًا، بشركة ويزرفرد العالمية المتخصصة بمجال الخدمات البترولية، على المهن المتعلقة بنشاط الخدمات البترولية، بداية من أعمال استكشاف البترول، وحفر الأبار، وحتى إنتاج النفط أو الغاز من الأبار، وسوف يمنح المتدرب مكافأة مالية 1000 جنيه شهريًا.
 
 
 
ويشترط فى المتقدم للتدريب أن يكون حاصلاً على دبلوم المدارس الفنية الصناعية، أو الجامعة العمالية دفعات 2014 و2015 و2016، فضلاً عن طلبة السنوات النهائية .
 
 
 
كما يشترط أن يكون حاصلاً على تقدير جيد كحد أدنى، وتأدية الخدمة العسكرية أو الإعفاء منها، مع الإلمام باللغة الإنجليزية، والسن لا يزيد على 25 سنة.
 
 
 
ومن المقرر إجراء البرنامج التدريبى بمراكز التدريب ومواقع عمل الشركة، والتأمين على جميع المتدربين من أخطار الوفاة أو العجز الكلى أو الجزئى أو الإصابة، وسوف يمنح المتدرب بعد اجتياز الدورة شهادة معتمدة من الوزارة والشركة، فضلاً عن شهادة قياس مستوى المهارة وترخيص مزاولة الحرفة.
 
 
 
وتقدم الطلبات باليد؛ مرفق بها السيرة الذاتية بما لا تزيد عن صفحة واحدة، وصورة من شهادة التخرج، بمقر وزارة القوى العاملة 3 شارع يوسف عباس - مدينة نصر، الإدارة المركزية للتدريب المهنى - الدور السادس، وستجرى مقابلات شخصية لاختيار المرشحين من بين المتقدمين.
 
 
 
ولن تقبل أيه طلبات غير مستوفاة للشروط، وذلك لجميع محافظات جمهورية مصر العربية، على أن تكون مدة التدريب ثلاةث شهور بنظام التفرغ التام للمتدرب، وساعات التدريب سوف تبدأ من الساعة الثامنة صباحًا وحتى الخامسة مساءً.
 
 
 
يذكر أن شركة "ويزرفورد" أمريكية متخصصة فى تنفيذ برامج ذات تقنية عالية فى مجال التدريب على الخدمات البترولية وحفر آبار البترول والمياه، وهى من المهن المطلوبة بشدة فى سوق العمل المحلية والإقليمية والعالمية، ولها فروع فى كل أنحاء العالم، منها مصر، والإمارات العربية المتحدة، والأردن، وباكستان، ويعمل بها حوالى 56 ألف موظف.
 
 





اضف تعليق



تعليقات الفيس بوك



استطلاع رأي

هل توافق على زيادة أسعار الوقود؟

  • نعم. أوافق
  • لا. أوافق
  • لا. أعلم

Ajax Loader

جميع الحقوق محفوظة © 2010 - 2012 موقع سويس أون لاين