بالصور..مواطن يحرر محضرا ضد شركة لتوزيعها مواد غذائية فاسدة بالسويسالأحد 19 مارس 2017 - 10:12 مساءً

بالصور..مواطن يحرر محضرا ضد شركة لتوزيعها مواد غذائية فاسدة بالسويس

مواد غذائية فاسدة

حرر المواطن محمد البوهى ، موظف بمحافظة السويس محضرا يتهم إحدى شركات توزيع الأدوية بالمسئولية عن توزيع أطعمة أطفال ومكملات غذائية فاسدة عن طريق التلاعب فى تاريخ الإنتاج والانتهاء الخاص بالعبوات الموجود داخلها المواد الغذائية.

وحررمحضر بقسم شرطة فيصل بالسويس رقم 7 أحول وتم التحفظ على العبوات الخاصة بالمواد الغذائية لإرسالها للنيابة العامة ، وقال محمد البوهي، إنه توجه الي الصيدلية لشراء مواد غذائية لابنه، وكان مكتوب على العبوة أن تاريخ الصلاحية حتي شهر أبريل القادم، ولكن بفتح العبوة وجد أنها فاسدة تماما من الداخل.

وأضاف البوهي، أنه توجه إلى قسم شرطة فيصل، كما توجه الصيدلى إلى القسم واتهمنا الشركة الخاصة بتوزيع الأدوية بالخداع وتعريض حياة الأطفال للخطرعن طريق وضع مواد غذائية فاسدة بالعبوات وتزوير تاريخ الانتهاء والإنتاج.

من جانبه أكد الدكتور محمد بدوي، رئيس لجنة الصيدليات الأهلية بنقابة صيادلة السويس، أن المواطن والصيدلي حررا محضر بقسم الشرطة وأنه سيتم مراجعة جميع العبوات التي قامت بتوزيعها شركة توزيع الادوية مؤكدا حرص النقابة على سلامة المرضي وخاصة الأطفال.

 

 

2 - تزوير تاريخ الصلاحية بالعبوات تزوير تاريخ الصلاحية بالعبوات

 

3 - تحقيقات بالقضيةتحقيقات بالقضية

المواد الغذائية المضبوطة

المواد الغذائية المضبوطة

youm7





التعليقات

1

زاهر النابلسي
الثلاثاء 21 مارس 2017 - 10:58 صباحاً

يعنى هيظر من خارج العبوة الفساد لانها زجاج عند شرائها وبعدين الصيدليات بيبقى عندها نمارة تواريخ وبتعتمد على ان الدواء بيبقى صالح بعد 6 شهور من انتهاء الصلاحية فمش كل حاجة الشركة هي الا مسئولة انا على يقين انها قضية صحة اخرها 10 الاف جنيه وسنة حبس لمدير المصنع ومع الاستئناف هتنزل الف جنيه وافراج وخلصت الحكاية على كده وبعدين الشركات الا بتصنع العصائر ماكانت يتعمل اسواء من كده وكانت تعبى الفاكهه فاسده والناس بتشرب ولا داريانا لاسف انعدمت ضمائر الناس وخوفها من ربنا ولاحول ولا قوة الا بالله

اضف تعليق



تعليقات الفيس بوك




استطلاع رأي

هل توافق على زيادة أسعار الوقود؟

  • نعم. أوافق
  • لا. أوافق
  • لا. أعلم

Ajax Loader

جميع الحقوق محفوظة © 2010 - 2012 موقع سويس أون لاين