1111 سويس أون لاين | للمرة الثانية.. تجديد حبس مدير عام شركة بترولية متهم بالرشوة 15 يوما 

للمرة الثانية.. تجديد حبس مدير عام شركة بترولية متهم بالرشوة 15 يوماالأربعاء 19 أبريل 2017 - 04:49 مساءً

للمرة الثانية.. تجديد حبس مدير عام شركة بترولية متهم بالرشوة 15 يوما

حبس - أرشيفية

قررت النيابة العامة بالسويس بإشراف المحامي العام لنيابات السويس للمرة الثانية تجديد حبس "أ. ع"  مدير عام مساعد بشركة الجمعية التعاونية للبترول بالسويس لمدة 15 يوما، لا تهامه بتلقي رشوة مالية من مواطنين مقابل توظيفهم بالشركات التابعة للهيئة العامة للبترول.
 
وكشفت تحقيقات النيابة وتحريات هيئة الرقابة الإدارية بالسويس أن المتهم قام بتكوين شبكة من أجل الاستيلاء علي أموال المواطنين عن طريق إيهام المواطنين بقدرته على تعينهم بالشركات البترولية التابعة للهيئة العامة للبترول وأنه يوجد مساعد له في هذه الشبكة يدعى "رضا" كان يعتمد علية في تحصيل الرشوة المالية من المواطنين الذين يرغلون في تعيين أبنائهم بالشركات البترولية.
 
وأكدت التحقيقات أن المتهم حصل خلال الفترة الماضية على رشاوي مالية من 25 شخصا لتعيين رجال وسيدات بالشركات البترولية، وكان يحصل من كل شخص على مبلغ مالي يتراوح بين 80 ألفا و120 ألف جنيه رشوة مقابل التعيين.
 
كان مكتب الرقابة الإدارية بالسويس بإشراف اللواء باسم السبكي، مدير مكتب الرقابة في السويس قاموا بإجراء تحريات موسعة كشفت قيام موظفين بالشركة بتقاضي رشوة مقابل تعيين مواطنين، ونجح رجال الرقابة الإدارية في القبض علي المدير العام بالشركة البترولية في سرية تامة، كما ضبطت مستندات خاصة بالقضية.

youm7





اضف تعليق



تعليقات الفيس بوك



استطلاع رأي

هل توافق على غلق كافتيريات كورنيش السويس؟

  • نعم. أوافق
  • لا. أوافق
  • لا أعلم

Ajax Loader

جميع الحقوق محفوظة © 2010 - 2012 موقع سويس أون لاين