1111 سويس أون لاين | تجديد حبس المتهمين بقتل عروس بنها 15 يوم 

تجديد حبس المتهمين بقتل عروس بنها 15 يومالخميس 20 أبريل 2017 - 09:56 مساءً

تجديد حبس المتهمين بقتل عروس بنها 15 يوم

أرشيفية

أ ش أ

قرر قاضي المعارضات بمحكمة بنها تجديد حبس 4 متهمين متورطين في قضية قتل تقى ناجي المعروفة إعلاميا بعروس بنها 15 يوما على ذمة التحقيقات لحين استكمال تقرير الطب الشرعي.
 
كانت نيابة مركز بنها قد استمعت لأقوال المتهمين واعترف المتهم الأول حسان ص.”19 سنة- طالب ثانوي زراعي” بجريمة القتل, مؤكدا أن الواقعة كانت بهدف السرقة.
 
كما استمعت النيابة لأقوال أميرة ص. “20 سنة- ربة منزل” شقيقة المتهم التي أكدت إنها كانت تعلم أن لدى شقيقها هاتفا محمولا خاصا بالمجني عليها وآخر خاص بوالدتها وأنهما متحصلات جريمة قتل وسرقة المجني عليها.
 
كانت مباحث القليوبية قد تمكنت من القبض علي المتهمين في الواقعة وتبين أن القاتل جار المجني عليها وهو طالب بالثانوي الزراعي وزميله بنفس المدرسة وأنهما خططا للجريمة منذ فترة بغرض السرقة اعتقادا منهما بوجود مبالغ طائلة ومصوغات ذهبية خاصة بالعروس ولكنهما فوجئا بالمجني عليها فقتلاها ثم أخفيا المسروقات لدى أشقاء المتهم الأول.
 
وتلقى اللواء أنور سعيد مدير أمن القليوبية إخطارا من اللواء علاء سليم مدير البحث الجنائي بوصول إشارة من المستشفى بوصول تقى ناجى طالبة في الفرقة الثالثة بكلية الآداب قسم مكتبات بقرية كفر الجزار ببنها جثة هامدة إثر عدة طعنات في أنحاء الجسد أثناء ذهاب أسرتها للذهاب بمنقولات الزوجية إلى قرية (كفر فرسيس) التابعة للمركز وكشف تقرير مفتش الصحة أن المجني عليها تعرضت للطعن بالسكين في أماكن متفرقة من البطن والصدر لفظت خلالها أنفاسها الأخيرة وفارقت الحياة.





اضف تعليق



تعليقات الفيس بوك



استطلاع رأي

هل توافق على زيادة أسعار الوقود؟

  • نعم. أوافق
  • لا. أوافق
  • لا. أعلم

Ajax Loader

جميع الحقوق محفوظة © 2010 - 2012 موقع سويس أون لاين