1111 سويس أون لاين | بالصور..رئيس نقابة العاملين بالبترول من السويس: لن تخرج من وسطنا بؤرة فساد 

بالصور..رئيس نقابة العاملين بالبترول من السويس: لن تخرج من وسطنا بؤرة فسادالاثنين 15 مايو 2017 - 02:25 مساءً

بالصور..رئيس نقابة العاملين بالبترول من السويس: لن تخرج من وسطنا بؤرة فساد

جانب من المؤتمر

أكد عادل رجب، رئيس النقابة العامة للعاملين بالبترول، أننا لن نسمح تحت أى وضع أن تخرج من وسطنا بؤرة فساد تريد الاعتصام والإضراب داخل الشركات لهدم البلد.

جاء ذلك خلال المؤتمر الأول للنقابة العامة للعاملين بالبترول، ولجانها النقابية بالسويس، ومنطقة القناة تحت مسمى دعم الإنتاج ودحر الإرهاب بمقر أكاديمية النصر للبترول بالسويس.

وقال إن من يريد الاعتصام والإضراب، هدفه تدمير البلد، لأن له هدف يريد تنفيذه لهدم كيان سياسى موجود، ولن نسمح لأى أحد أن يدخل بيننا لهدم أهم تنمية تحدث في مصر.

وأضاف، أن من يريد الاعتصام أو الإضراب خلال الفترة الحالية لا يريد زيادة فى المرتب ولكن له هدف وهو تدمير البلد، مؤكدا أن رئيس الجمهورية يحاول البناء والتنمية ويسرع في ذلك، ولكنه لن يستطيع البناء في ظل وجود أشخاص يريدون هدم البلد، ونحن نؤكد أننا لن نسمح لأحد أن يوقف الإنتاج ويجب علينا جميعا الوقوف مع الرئيس من أجل أحداث تنمية حقيقية.

وحضر المؤتمر القيادات النقابية والعمالية بشركات البترول بالسويس في مقدمتهم المهندس محمد عليوة، رئيس مجلس إدارة شركة السويس لتصنيع البترول، والكيمائي نبيل فهمى عبد الخالق رئيس مجلس إدارة شركة النصر للبترول.

 

 عادل رجب

عادل رجب

 

 قيادات البترول بالسويسقيادات البترول بالسويس

 

 

 الحضور بالمؤتمرالحضور بالمؤتمر

youm7





اضف تعليق



تعليقات الفيس بوك



استطلاع رأي

هل توافق على زيادة أسعار الوقود؟

  • نعم. أوافق
  • لا. أوافق
  • لا. أعلم

Ajax Loader

جميع الحقوق محفوظة © 2010 - 2012 موقع سويس أون لاين