1111 سويس أون لاين | بالصور .. تنفيذا لتكليفات الرئيس .. إزالة 26 حالة تعدى على أراضى الدولة بالسويس 

بالصور .. تنفيذا لتكليفات الرئيس .. إزالة 26 حالة تعدى على أراضى الدولة بالسويسالأربعاء 17 مايو 2017 - 07:26 مساءً

بالصور .. تنفيذا لتكليفات الرئيس .. إزالة 26 حالة تعدى على أراضى الدولة بالسويس

إزالة تعديات

شنت مديرية أمن السويس حملة مكبرة اليوم الأربعاء، لإزالة الاشغالات والتعديات بحى عتاقة بالسويس بالاشتراك مع قوات الجيش الثالث الميدانى ورئاسة الحى.

وبدأت الحملة من مدينة التوفيقية وقامت بإزالة كافة الاكشاك الموجودة بها ، كما نفذت 20 قرار ازالة بمدينة اليسر و كما ازالت 6 قرارات تعدى على اراضى الدولة بمدينة الرحاب وانهت الحملة عملها بازالة التعديات الموجودة بمنقطة عرب المعمل.

وقال العميد عبد الرحمن محمد ، رئيس حى عتاقة ، فى بيان له اليوم ،إن هناك خطة وضعها الحى تتضمن كافة الاشغالات والتعديات الموجودة داخل نطاق الحى، مشيرا إلى انه سيتم إزالتها على مراحل بالتعاون مع شرطة المرافق.

وأضاف العميد عبد الرحمن محمد ، إن الحملة اليوم ازالت الاشغالات الموجودة بمناطق التوفيقية واليسر والرحاب ومنطقة عرب المعمل.

من جانبه أكد اللواء أحمد محمد حامد محافظ السويس ان موضوع استرداد أراضى الدولة المتعدى عليها أخذ أسبقية أولى ولابد من تنفيذ القرارات وتطبيق القانون على اكمل وجه وفقا لتعليمات الرئيس عبد الفتاح السيسى لاسترداد حق الشعب، مشيرا إلى أن قرار الرئيس هو انه لن يوجد أرض وضع يد بعد 31 مايو 2017 سواء إزالة المخالف أو تقنين الأوضاع .

اكد المحافظ انه لاتستر على أى أراضى منهوبة داخل أرجاء المحافظة ،مشيرا إلى أن هناك وقت حتى نهاية مايو الجارى لتحديد البيانات بدقة للتعديات لاتخاذ القرارات اللازمة السريعة للإزالة قبل الموعد المحدد.

واكد المحافظ على الجهات المعنية بولايتها للأراضى سواء كانت أراضى بناء أو زراعية الاقرار بحجم التعديات، مؤكدا على الانتهاء من أعمال التدقيق وجمع البيانات واعتمادها واقرارها لتحديد حجم التعديات بالسويس سواء أراضى بناء أو أراضى زراعية.

وناشد المحافظ مسئولى السكة الحديد والتنمية السياحية والتنمية الزراعية والتنمية الصناعية والثروة السمكية وهيئة الأوقاف والآثار والجهات الأخرى سرعة تحديد حجم التعديات الموجودة بكل قطاع وحى وما هى الاجراءات التى تم اتخاذها لإزالة التعديات.

واكد المحافظ على تدعيم غرفة عمليات المحافظة الرئيسية بكل البيانات المطلوبة للأراضى التى سيتم إزالتها ومتابعة العمل الميدانى اثناء الإزالة، وتحويل كل متعدى على الأراضى للنيابة العامة لاستغلال حق من حقوق الشعب دون وجه حق مع إزالة التعدى، مشيراً إلى تكثيف أعمال الازالة لانجاز الخطة فى موعدها المحدد .

وقرر المحافظ عقد اجتماع بقاعة الاجتماعات بمحافظة السويس يومياً لعرض كل ما يستجد من اعمال .

جاء ذلك خلال الاجتماع الثانى لمحافظ السويس لاسترداد أراضى الدولة المنهوبة بحضور اللواء شكرى سرحان السكرتير العام  للمحافظة واللواء أحمد درديرى نائب مدير الأمن ورؤساء الأحياء وخالد سعداوى السكرتير العام المساعد والمتابعة والكوارث والجهات المعنية الأخرى

1  - ازالة تعديات

ازالة تعديات

 

2 - تعديات بحي عتاقةتعديات بحي عتاقة

 

3 - تنفيذ 26 قرار ازالةتنفيذ 26 قرار ازالة

 

18

 


youm7





اضف تعليق



تعليقات الفيس بوك



استطلاع رأي

هل توافق على غلق كافتيريات كورنيش السويس؟

  • نعم. أوافق
  • لا. أوافق
  • لا أعلم

Ajax Loader

جميع الحقوق محفوظة © 2010 - 2012 موقع سويس أون لاين