1111 سويس أون لاين | إحالة زوج للمحاكمة لاتهامه بقتل زوجته صعقا بالكهرباء فى السويس 

إحالة زوج للمحاكمة لاتهامه بقتل زوجته صعقا بالكهرباء فى السويسالسبت 15 يوليو 2017 - 01:06 مساءً

إحالة زوج للمحاكمة لاتهامه بقتل زوجته صعقا بالكهرباء فى السويس

المتهم

قررت النيابة العامة بالسويس إحالة "هانى  ش" المتهم بقتل زوجتة عن طريق صعقها  بـ 220 فولت كهرباء الي المحاكمة امام محكمة جنايات السويس.

كان اللواء مصطف شحاتة، مدير أمن السويس، تلقي اخطارا من مأمور قسم شرطة فيصل بالعثور على جثة سيدة ملقاة داخل حفرة بمقابر الصدقة، وبتشكيل فريق بحث بقيادة العميد محمد والي مدير المباحث الجنائية بمديرية أمن السويس، تم حصر بلاغات الغياب الخاصة بالسيدات ونشر الصور الخاصة بجثة القتيلة بجميع اقسام الشرطة حتي تبين أن الجثة لسيدة تدعي "نجلاء . ط" والشهيرة بـ "ياسمين"، من سكان مدينة اليسر بالسويس.

وبإجراء تحريات أمنية وسماع أقوال والدتها وأبنائها، تبين أن مرتكب الجريمة هو الزوج ويدعي "هاني  ش" مسجل خطر سرقات وسبق اتهامه في العديد من قضايا السرقة والبلطجة، وانه تزوج ثلاث مرات ولديه 6 من الأبناء.

وبقيام المقدم علي جابر رئيس مباحث قسم شرطة فيصل بالسويس بالقبض علي الزوج داخل سيارته عثر بحوزته على سلاح ناري، وباستجوابه أمام  مدير المباحث الجنائية، اعترف أنه ارتكب الجريمة بسبب شكه في سلوك زوجته بعد مراقبتها، وتأكد انها سيئة السلوك، وأنه عقب اكتشافه لسوء سلوك الزوجة قيدها من يديها وأرجلها بغرفة النوم ثم قام بضربها.

وأكد الزوج في اعترافاته، انه عقب اعتراف زوجته قام بصعقها بالكهرباء بـ 220 فولت كهرباء حتي ماتت، ثم وضعها علي سرير غرفة النوم وعندما راها أبنائه أكد لهم أنها نائمة، ثم حملها ليلا إلي مقابر الصدقة التي تقع بالقرب من منزله بمدينة اليسر وحفر حفرة وألقاها بها.

كما قام أبناء القتيلة والمتهم بالتأكيد لمدير المباحث أنهم رأوا والدهم يضرب والدتهم بعنف داخل غرفة النوم، واتهمت أسرة القتيلة الزوج القاتل بالكذب، مؤكدين أنها سيدة محترمة ولم تقم بخيانة زوجها كما يدعي، وانه يحاول الإفلات من الجريمة بادعاء أن الجريمة بسبب الدفاع عن الشرف.


Youm7





اضف تعليق



تعليقات الفيس بوك



استطلاع رأي

هل توافق على غلق كافتيريات كورنيش السويس؟

  • نعم. أوافق
  • لا. أوافق
  • لا أعلم

Ajax Loader

جميع الحقوق محفوظة © 2010 - 2012 موقع سويس أون لاين