1111 سويس أون لاين | إنشاء 11 ألف وحدة سكنية جديدة للشباب بالسويس 

إنشاء 11 ألف وحدة سكنية جديدة للشباب بالسويس الأحد 29 أكتوبر 2017 - 09:22 مساءً

إنشاء 11 ألف وحدة سكنية جديدة للشباب بالسويس

رئيس الوزراء

ا ش ا

 

استعرض المهندس شريف إسماعيل رئيس مجلس الوزراء اليوم السبت مع وزير التنمية المحلية الدكتور هشام الشريف واللواء أحمد حامد محافظ السويس المشروعات الهامة التي تقام على أرض السويس والخدمات المقدمة للمواطنين.
 
وأكد وزير التنمية المحلية خلال مؤتمر صحفي عقده بمقر مجلس الوزراء عقب الاجتماع أن رئيس الوزراء وجه بضرورة حل مشكلة البيئة في محافظة السويس وعمل خطط للتنسيق الحضاري وسيتم إنشاء مركز للتدريب المهني في السويس وآخر للتعليم خاص بالحالات الخاصة فضلا عن استعراض مشروعات الصرف الصحي.
من جانبه .. قال محافظ السويس إنه سيتم بناء 3 كبارى جديدة لحل مشاكل التكدس في المناطق المحيطة بنفق الشهيد أحمد حمدي وتم إنجاز 4 آلاف كيلومتر طرق ووجه رئيس مجلس الوزراء بإنشاء 11 ألف وحدة سكنية جديدة لحل هذه المشكلة.
 
وأضاف المحافظ إن مجلس الوزراء وافق على اعتماد 44 مليون جنيه لإقامة مشروعات تجارية وورش لشباب المحافظة وتخصيص الأراضي الخاصة بهذه المشروعات كما سيتم طرح مسابقة للتعيينات الجديدة للمعلمين في تخصص رياض أطفال .. مشيرا إلى أنه سيتم قريبا افتتاح عدد من المشروعات الهامة بمحافظة السويس فيما أبدي رئيس الوزراء اعتزامه القيام بزيارة للمحافظة خلال الفترة المقبلة.





اضف تعليق



تعليقات الفيس بوك



استطلاع رأي

هل توافق على غلق كافتيريات كورنيش السويس؟

  • نعم. أوافق
  • لا. أوافق
  • لا أعلم

Ajax Loader

جميع الحقوق محفوظة © 2010 - 2012 موقع سويس أون لاين