1111 سويس أون لاين | نيابة السويس تقرر حبس مالك مصنع ومستخلصين جمارك بميناء السخنة 15يوما 

نيابة السويس تقرر حبس مالك مصنع ومستخلصين جمارك بميناء السخنة 15يوماالاثنين 13 نوفمبر 2017 - 06:01 مساءً

نيابة السويس تقرر حبس مالك مصنع ومستخلصين جمارك بميناء السخنة 15يوما

ارشيفية

قررت النيابة الكلية بالسويس، بإشراف المحامى العام لنيابات السويس، حبس مالك مصنع ملابس واثنين من المستخلصين بميناء العين السخنة 15 يوما على ذمة التحقيقات، لاتهامهم بالإفراج الجمركى عن 82 طن أقمشة ومنسوجات بقيمه 6.6 مليون جنيه، بموجب سجلات صناعية مزورة، بعد اتفاق المتهمين على تزوير المستندات الخاصة بشحنة الملابس، مقابل نسب من القيمة المالية للشحنة.
 
 
وأكد مصدر بالنيابة العامة، إن المتهمين بالقضية هم، " أحمد. ح . م " مالك مصنع ملابس و " شريف . ف " الشهير بـ ميزو مستخلص جمركي و " محمد . ع . م " مستخلص جمركي بميناء العين السخنة، والمتهمين الثلاثة كما ثبت في التحقيقات تم ضبطهم في وقت واحد بعد صدور قرار من النيابة العامة بالسويس بضبطهم وإحضارهم.
 
 
وقال مصدر بالنيابة، إن ضباط هيئة الرقابة الإدارية قاموا بفحص جميع المستندات الخاصة بالأفراج الجمركي، وبعد الفحص اكتشفوا عمليات التزوير الواسعة التي قام بها مالك المصنع بالاتفاق مع المستخلصين بميناء العين السخنة، وبالرغم من دقة عمليات التزوير التي قام بها المتهمين في المستندات، لكن نجح ضباط الرقابة الإدارية فى النهاية من ضبط وقائع التزوير، وكيف تم التزوير والتوقيتات الخاصة بتقديم المستندات بالميناء، للحصول على الإفراج الجمركي.
 
 
 

youm7





اضف تعليق



تعليقات الفيس بوك



استطلاع رأي

هل توافق على غلق كافتيريات كورنيش السويس؟

  • نعم. أوافق
  • لا. أوافق
  • لا أعلم

Ajax Loader

جميع الحقوق محفوظة © 2010 - 2012 موقع سويس أون لاين