1111 سويس أون لاين | القبض على تشكيل عصابى تخصص فى سرقة كبائن الاتصالات بالجيزة 

القبض على تشكيل عصابى تخصص فى سرقة كبائن الاتصالات بالجيزةالجمعة 19 يناير 2018 - 03:50 مساءً

القبض على تشكيل عصابى تخصص فى سرقة كبائن الاتصالات بالجيزة

أحد المتهمين وبحوزته المضبوطات

تمكن قطاع الأمن العام بوزارة الداخلية من ضبط تشكيل عصابى تخصص فى سرقة كبائن الاتصالات بمحافظ الجيزة.

البداية كانت ببلاغ لقسم شرطة تليفونات الجيزة بسرقة عدد من البطاريات وكروت التشغيل من داخل ثلاث كبائن "MSAN" بمنطقة فيصل وشارع الهرم .

تم تشكيل فريق بحث بالتنسيق مع مديرية أمن الجيزة والإدارة العامة لشرطة النقل والمواصلات أسفرت جهوده عن ضبط اثنين من مرتكبى الواقعة (عاملان)، وبمواجهتهما، اعترفا بالإشتراك مع 4 آخرين "مقيمين بالقاهرة" بإستخدام سيارة ماركة سوزوكى فى تنفيذ الواقعة، وارشدوا مكان اخفاء 4 بطاريات و258 كارت خاص بتشغيل الكبائن والسيارة المستخدمة .

وتمكنت القوات الأمنية من ضبط أحد الهاربين، وهو مقاول حفر بشركة نظم الإتصالات الحديثة المتعاقدة مع الشركة المصرية للإتصالات على أعمال إحلال وتجديد الكابلات النحاسية بالكابلات الفايبر" بمسكنه بمنشأة ناصر بالقاهرة.

وبمواجهة المتهم اعترف بإرتكاب الواقعة وتكوينه وباقى المتهمين تشكيلاً عصابياً تخصص فى ارتكاب وقائع سرقات الكبائن والكروت، وعُثر بمسكنه على (خريطة لموقع كبائن "MSAN" بمنطقة المريوطية - 2 قميص فسفورى - عدد من ملصقات شعار الشركة - 3 خوذة - تصاريح حفر صادرة من حى الهرم وشركة الغاز الطبيعى- كمية من الأوراق الخاصة بالشركة المصرية للإتصالات لإيهام المواطنين بمشروعية أعماله






اضف تعليق



تعليقات الفيس بوك



استطلاع رأي

هل توافق على غلق كافتيريات كورنيش السويس؟

  • نعم. أوافق
  • لا. أوافق
  • لا أعلم

Ajax Loader

جميع الحقوق محفوظة © 2010 - 2012 موقع سويس أون لاين