1111 سويس أون لاين | تأييد حبس سائق لابتزازه فتاة في السويس عبر "فيسبوك" 

تأييد حبس سائق لابتزازه فتاة في السويس عبر "فيسبوك"السبت 08 سبتمبر 2018 - 04:16 مساءً

تأييد حبس سائق لابتزازه فتاة في السويس عبر "فيسبوك"

صورة ارشيفية

قررت محكمة جنح مسنانف السويس في القضية رقم 5530 لسنة 2017 تأييد الحكم الصادر من محكمة جنح السويس بحبس ت. أ. ك سائق لمدة عام لاتهامه بابتزاز اسرة طالبه واسرتها تعرف عليها عبر "فيسبوك".
كانت النيابة العامة بالسويس بالاستماع الي اقوال الفتاة واسرتها بعد تعرضهم للابتزاز الذين كشفوا تفاصيل القضية كاملة.
وقالت الطالبة ش. خ: إنني مثل غيري لدي صفحة على موقع "فيسبوك"، وتعرفت من خلاله على شخص اوهمني في البداية انه يحبني ويتابعني منذ فترة، وخلال فترة التعارف كان يظهر انه انسان متدين وعلي خلق ثم بعد ذلك بدا في طلب ان ارسل له صوري وانا في المنزل بملابس النوم وللأسف حدث وارسلت له الصور.
واوضحت الطالبة، انه يوجد من بينهم صور وانا أجزاء من جسدي بدون ملابس وانا نادمة على ما فعلت ولكني كنت وقتها لا اعارف ما افعل وكنت تحت تأثيره بدرجة كبيرة، وعندما عدت الي الطريق الصحيح وبدات في الصلاة والابتعاد عن ما قمت به من قبل رفض هذا الشخص الذي يعمل عمل سائق سيارة تاكسي بالسويس وطلب مني ان اسرق أموال من والدي وذهب والدتي حتي لا يقوم بنشر صور، خاصة انه يعلم أن والدي رجل ثري.
وأكدت الطالبة، ان الكارثة الأكبر انه قام بأرسال الصور الي والدي ووالدتي وقام بابتزاز والدي بشكل صريح انه سيقوم بفضحي عن طريق نشر الصور، مستغلا ان والدي صاحب معرض مشهور في المحافظة وان عائلة والدي كبيرة تخشي علي سمعتها من الفضائح.
وكشفت الطالبة خلال التحقيقات، انها اكتشفت ان هذا الشخص قام من قبل بابتزاز سيدة موظفة بأحدي شركات البترول مستغلا قدرته علي الإيقاع بالسيدات، وانه قام بتصوير هذه السيدة داخل منزله بمنطقة الهويس وانه كان تعرف علي السيدة من خلال توصيلها يوميا بالتاكسي.
أما والد الطالبة، فتحدث امام النيابة والدموع تنهمر من عينه ان ابنته تسببت في تدمير الاسرة، وانه كن يراعي الله في تربية أبنائه ولكن للأسف تسبب الفيس بوك في تدمير أسرته، مؤكدا ان هذا الشخص الذي يقوم بابتزازه هو وابنته طلب 500 الف جنية حتي لا يقوم بنشر الصور الخاصة بابنته.





اضف تعليق



تعليقات الفيس بوك



استطلاع رأي

هل توافق على غلق كافتيريات كورنيش السويس؟

  • نعم. أوافق
  • لا. أوافق
  • لا أعلم

Ajax Loader

جميع الحقوق محفوظة © 2010 - 2018 موقع سويس أون لاين