1111 سويس أون لاين | محافظ السويس وقائد الجيش الثالث والسفير الكويتى بالقاهرة يضعون اكليل الزهور على مقابر الشهداء كيلو 61 

محافظ السويس وقائد الجيش الثالث والسفير الكويتى بالقاهرة يضعون اكليل الزهور على مقابر الشهداء كيلو 61 السبت 06 أكتوبر 2018 - 09:17 مساءً

محافظ السويس وقائد الجيش الثالث والسفير الكويتى بالقاهرة يضعون اكليل الزهور على مقابر الشهداء كيلو 61

بمناسبة انتصارات اكتوبر المجيدة

 

قام اللواء عبد المجيد صقر محافظ السويس  و اللواء رفيق رأفت قائد الجيش الثالث والسفير محمد صالح سفير  الكويتى بالقاهرة بوضع اكليل الزهور على مقابر شهداء الكويت المشاركين فى حرب اكتوبر73 .

 

وكان اللواء رفيق رأفت قد استقبال محافظ السويس و السفير الكويتى بمقابر شهداء الجيش الثالث الميدانى بكيلو 61 بطريق السويس-  القاهرة والتى تضم عدد من شهداء حرب اكتوبر المصريين وابناء الدول العربية من بينهم 18 شهيدا من بين القوات الكويتية التى شاركت فى حرب اكتوبر على جبهتين المصرية والسورية.

 

حيث هنا السفير الكويتى الشعب المصرى بالذكرى الخامسة والاربعون بمناسبة انتصارات اكتوبر المجيدة والتى دلت الترابط والتلاحم بين الدول العربية واعادت الكرامة للامة العربية .

 

وأعبر عن سعادته بزيارة الشهداء على مصر الطاهرة عرفان ووفاء لتضحياتهم برواحهم للامة العربية ، مطالبا الاجيال القادمة ان يتذكروا حرب اكتوبر وماقدموه الشهداء من بطولات فداء للامة .

 

قدم محافظ السويس التنهئة لشعب المصرى وابناء المدينة الباسلة بمناسبة انتصارت اكتوبر المجيدة ، مؤكدا على العلاقات القوية مع الدول العربية الشقيقة

 

دعا اللواء عبد المجيد صقر  السفير الكويتى واسر الشهداء لزيارة  محافظة السويس ، مؤكدا على التلاحم والترابط بين الدول العربية التى ظهرت في تحرير فى 73 وايضا في مجالات التنمية والبناء

 

واشار على أهمية الاستثمار والتبادل الاقتصادى مع دولة الكويت الشقيقة وخاصة فى وجود مشروع الهيئة الاقتصادية لقناة السويس الذى يشمل العديد من المجالات والمصانع المختلفة .

 

وأهدى محافظ السويس درع المحافظة الى السفير الكويتى بينما اهدى قائد الجيش الثالث درعين للسفير درع قيادة الجيش الثالث ودرع يتضمن اسماء شهداء الكويت فى حرب اكتوبر.

 

حضر اللقاء اللواء خالد قناوى رئيس اركان الجيش الثالث والدكتور عبد الله رمضان نائب محافظ السويس وعدد من القيادات الجيش الثالث والامنية .

 






اضف تعليق



تعليقات الفيس بوك



استطلاع رأي

هل توافق على غلق كافتيريات كورنيش السويس؟

  • نعم. أوافق
  • لا. أوافق
  • لا أعلم

Ajax Loader

جميع الحقوق محفوظة © 2010 - 2018 موقع سويس أون لاين