1111 سويس أون لاين | الغواصون بخليج السويس: لم نعثر على المركب الغارق 

الغواصون بخليج السويس: لم نعثر على المركب الغارقالأربعاء 05 ديسمبر 2018 - 06:39 مساءً

الغواصون بخليج السويس: لم نعثر على المركب الغارق

صورة ارشيفية

أكد فريق الغواصين بمياه خليج السويس اليوم الأربعاء، أنة بعد الغطس في أعماق مياه الخليج بالموقع المحدد، تبين أن الآثار التي عثروا عليها ليست تابعة لمركب الصيد الغارق منذ خمسة أيام "ياسين الزهيري"، وأن ما وجد في هذا الموقع هو مجرد أجزاء خشبية قديمة.
 
وكانت فرق الغطس التابعة لشركة بلاعيم البترولية وصلت إلى مياه خليج السويس وقامت بعمليات غطس ليلا ونهارا داخل مياه الخليج من أجل البحث عن المركب الغارق.
 
وقال بكري أبوالحسن، نقيب الصيادين بالسويس، إن الجهود مستمرة على الرغم من عدم عثور الغواصين على المركب الغارق بالموقع المحدد مسبقا في مياه خليج السويس، وأنه توجد اتصالات مستمرة مع محافظ السويس اللواء عبدالمجيد صقر والقيادات الأمنية.
 
وأوضح أنه إلى الآن لم يعثر علي المركب أو الصيادين، وأن ما عثر علية فقط متعلقات من المركب مثل طاولات خشبية أو معدات صيد فقط، وكان يوم الأحد الماضي.
 
وقال مصدر بعمليات ميناء الاتكه للصيد بالسويس، إن أجهزة الرصد كانت حددت موقع المركب الغارق بمياه خليج السويس، وعند نزول الغطاسين أكثر من مرة فوجئ الجميع أنه ليس المكان المحدد من قبل وأن ما وجد في الأعماق أجزاء من أخشاب قديمة ليس لها علاقة بالمركب الغارق منذ أيام.





اضف تعليق



تعليقات الفيس بوك



استطلاع رأي

هل توافق على غلق كافتيريات كورنيش السويس؟

  • نعم. أوافق
  • لا. أوافق
  • لا أعلم

Ajax Loader

جميع الحقوق محفوظة © 2010 - 2018 موقع سويس أون لاين