1111 سويس أون لاين | تخصيص 53 فدانا لإقامة مساكن الزواج الحديث في السويس 

تخصيص 53 فدانا لإقامة مساكن الزواج الحديث في السويس الخميس 10 يناير 2019 - 06:15 مساءً

تخصيص 53 فدانا لإقامة مساكن الزواج الحديث في السويس

الاجتماع

قرر اليوم الخميس، المجلس التنفيذي لمحافظة السويس، برئاسة اللواء عبدالمجيد صقر محافظ السويس، تخصيص 53 فدان خلف مدينة النور لاقامة مساكن للزواج الحديث، ووافق على تعويض عدد 16 مواطنًا أصحاب ورش بالمنطقة الصناعية القديمة بالإضافة الى 4 محلات بمنطقة البراجيلي بحي الاربعين بعد صدور قرارات الازالة لهم على ان يتم البناء على مساحة 40 مترًا لكل ورشة من خلال مشروع الورش.
جاء ذلك خلال اجتماع المجلس التنفيذى الذى عقد اليوم الخميس بقاعة المؤتمرات بمبنى المحافظة بحضور الدكتور عبد الله رمضان نائب محافظ السويس واللواء طارق عبد العظيم السكرتير العام للمحافظة ورؤساء الاحياء ومديري المديريات والهيئات الخدمية. 
ووافق المجلس التنفيذي علي تخصيص مساحة 10 فدان على طريق السويس الاسماعيلية الجديد (الدائري) لاقامة مخازن بديلا عن موقعها على طريق السويس القاهرة.
 ووافق المجلس التنفيذي للمحافظة على تعديل القرار السابق بخصوص تخصيص قطعة أرض بمدينة السلام1بتغير الموقع إلى منطقة الخدمات بين مدينة التوفيق والنور لانشاء كنيسة الارثوذكس.
وأعطى المحافظ تعليماته للقيادات التنفيذية ورؤساء الأحياء ومديري المديريات بالاستعداد بكافة الامكانيات للبطولة الافريقية حيث انه تم ترشيح محافظة السويس لاستقبال احدى المجموعات بكأس الأمم الأفريقية التي تقام في يونيو 2019 وبذل قصارى جهد من اجل ظهور السويس بشكل يليق بها.
وطلب صقر من القيادات التنفيذية ورؤساء الاحياء والمصالح الحكومية بالنزول للشارع وتقديم خدمات للمواطنين ومراجعة المرافق العامة وحل المشاكل.
حضر اللقاء رؤساء الاحياء ومديري مديريات الخدمات واعضاء المجلس التنفيذي بمحافظة السويس.
 





اضف تعليق



تعليقات الفيس بوك



استطلاع رأي

هل توافق على غلق كافتيريات كورنيش السويس؟

  • نعم. أوافق
  • لا. أوافق
  • لا أعلم

Ajax Loader

جميع الحقوق محفوظة © 2010 - 2018 موقع سويس أون لاين