1111 سويس أون لاين | محافظ السويس وقائد الجيش الثالث يبحثان مع " أبو العنين " خطوات تنفيذ مشروع اسكانى 

محافظ السويس وقائد الجيش الثالث يبحثان مع " أبو العنين " خطوات تنفيذ مشروع اسكانىالثلاثاء 15 يناير 2019 - 03:26 صباحاً

  محافظ السويس وقائد الجيش الثالث يبحثان مع " أبو العنين " خطوات تنفيذ مشروع اسكانى

لقاء محافظ السويس

عقد اللواء عبد المجيد صقر محافظ السويس واللواء رفيق رأفت قائد الجيش الثالث الميدانى لقاء مع رجل الاعمال محمد أبو العينين مساء أمس الاثنين ، بمبنى ديوان عام محافظة السويس من اجل بحث لخطوات التنفيذية لمشروع إسكان المستقبل بالمحافظة .

وقال محافظ السويس ، ان المرحلة الاولى للمشروع الذى يستهدف انشاء 10 الف وحدة سكنية ببناء 15 عمارة سكنية بدعم من الجيش الثالث الميدانى ، مضيفا ان وزارة الاوقاف وعدد من الجهات وعدت ببناء عدد من العمارات السكنية داخل هذا الموقف .

وبحث محافظ السويس وقائد الجيش الثاث الميدانى مع ابو العنين سبل المشاركة فى مشروع اسكان المستقبل من اجل المساهمة فى الانتهاء من قوائم الانتظار فى مشروع الزواج الحديث ووعد فى المشاركة فى المساهمة هذا المشروع القومى خدمة لابناء المدينة الباسلة .

الجدير بالذكر أن مشكلة الإسكان بمحافظة السويس تمتد من سنة ٢٠٠١ ويهدف المشروع لحلها بتوفير مسكن لائق لجميع الشباب من بتوفير وحدات سكنية تحقق معايير (جودة الحياة) للقضاء على التكدس السكانى وتحقيق العدالة فى توزيع الخدمات بحيث لا تتعدى المناطق السكنية والمبانى ربع المساحة الإجمالية للمشروع وألا تقل المساحات الخضراء عن نصف المساحة.

 






اضف تعليق



تعليقات الفيس بوك

جميع الحقوق محفوظة © 2010 - 2018 موقع سويس أون لاين