1111 سويس أون لاين | نائب محافظ السويس: توصيات مؤتمر "طريقك لمستقبل أفضل" للنهوض بالمشروعات الصغيرة 

نائب محافظ السويس: توصيات مؤتمر "طريقك لمستقبل أفضل" للنهوض بالمشروعات الصغيرةالاثنين 21 يناير 2019 - 08:17 مساءً

نائب محافظ السويس: توصيات مؤتمر "طريقك لمستقبل أفضل" للنهوض بالمشروعات الصغيرة

نائب محافظ السويس

اختتم مؤتمر المشروعات الصغيرة بعنوان "طريقك لمستقبل أفضل" بالسويس والذى عقد فى اكاديمية شركة النصر للبترول.
حضر المؤتمر الدكتور عبدالله رمضان نائب محافظ السويس والدكتور الدسوقي عيد نائب رئيس جامعة السويس والمهندس خالد نصر مدير منطقة القناة وسيناء بجهاز تنمية المشروعات الصغيرة ودكتور محمد حسن معاون وزير الشباب ودكتور يوسف ورداني مساعد وزير الشباب لتطوير القدرات الشبابية ادارة الجلسة الاعلامى محمد حلمى. 
وتتضمن اليوم الختامى عقد جلسة عن فرص الاستثمار والافكار المقترحة للنهوض بالمشروعات الصغيرة والمتوسطة والجلسة الثانية كانت كيفية الحصول على قرض من جهاز المشروعات الصغيرة والمتوسطة.
ومن جانبه قال نائب محافظ السويس: إن اللجنة المشكلة للمؤتمر قررت فى توصيتها عقد برتوكول بين المنطقة الاقتصادية لقناة السويس وجهاز تنمية المشروعات الصغيرة فى مجال الربط الإنتاجى والتوريد لمخرجات المشروعات الصغيرة كمدخلات للصناعات فى المنطقة الاقتصادية. 
واضاف: أن المجلس قرر ايضا عقد دورات مكثفة للتدريب على ريادة الاعمال مع عقد معارض على منتجات الشباب بالتعاون مع جهاز المشروعات الصغيرة فى مراكز الشببا بأنحاء المحافظة،بالاضافة الى عقد برتوكول تعاون بين وزارة الشباب والرياضية وجامعة السويس والمحافظة لانشاء مركز تدريبى يعتمد على ثقافة ريادة الاعمال. 
وأكد عبدالله، أن اللواء عبدالمجيد صقر قرر تنظيم مؤتمر لعرض الفرص الاستثمارية على أرض محافظة السويس خلال الفترة المقبلة.
 





اضف تعليق



تعليقات الفيس بوك

جميع الحقوق محفوظة © 2010 - 2018 موقع سويس أون لاين