1111 سويس أون لاين | حبس شقيقي "نصابة الحاويات" بالسويس 15 يوما 

حبس شقيقي "نصابة الحاويات" بالسويس 15 يوماالخميس 21 فبراير 2019 - 04:21 مساءً

حبس شقيقي "نصابة الحاويات" بالسويس 15 يوما

حبس شقيقي "نصابة الحاويات" بالسويس 15 يوما

احمد عبدالكريم

قررت النيابة العامة بالسويس بأشراف المحامي العام لنيابات السويس، اليوم الخميس، حبس " أ. م " 22 عام و" ايمان. م " 24 عام 15 يوما علي ذمة التحقيقات، لاتهامهما بمساعدة شقيقتهم " ن. م " 36 عاما " هاربة " للنصب علي 40 سيدة بالمحافظة والاستيلاء علي ما يقرب من 30 مليون جنية تحت مزاعم توظيفهم في شراء حاويات البضائع من الموانئ.
وكان الضحايا حرروا محاضر في مديرية الأمن بالسويس من بينها المحضر رقم 592 لسنة 2019، والقت قوات الامن القبض علي اثنين من اشقاء السيدة المتهمة بالنصب علي المواطنين والذين شاركوا شقيقتهم في الاستيلاء علي أموال المواطنين بالمحافظة.
وكشفت التحريات الأمنية والمحاضر المحررة، ان السيدة المتهمة مقيمة بحي الأربعين بالمحافظة ومتزوجة ومقيمة في عمارة سكنية مع أشقائها وزوجها، وأنها استغلت علاقاتها بعدد كبير من السيدات بالمحافظة واستطاعت إقناعهم بإحضار أموال أزواجهن لتوظيفها في شراء بضائع الحاويات من الموانئ.
وشملت قائمة الضحايا سيدات زوجات رجال اعمال بالمحافظة ومسئولين بشركات وتجار معروفين بشارع الجيش في السويس أكبر شوارع المحافظة وتجار من منطقة حي الكويت السكنية وجيران للسيدة المتهمة.
كما ضمت التحقيقات، تسجيلات صوتية وفيديوهات لمحادثات بين السيدة الهاربة والضحايا من السيدات، واعترافها بحصولها علي أموالهم من أجل توظيفها مقابل أرباح شهرية تدفعها لهم بعد شراء حاويات البضائع من ميناء العين السخنة بالسويس، وأيضا من موانئ بمحافظات أخرى لها علاقات بشركات استيراد داخلها.





اضف تعليق



تعليقات الفيس بوك



استطلاع رأي

هل توافق على غلق كافتيريات كورنيش السويس؟

  • نعم. أوافق
  • لا. أوافق
  • لا أعلم

Ajax Loader

جميع الحقوق محفوظة © 2010 - 2018 موقع سويس أون لاين