1111 سويس أون لاين | مؤتمر بحى الجناين بالسويس لشرح التعديلات الدستورية 

مؤتمر بحى الجناين بالسويس لشرح التعديلات الدستورية السبت 13 أبريل 2019 - 01:19 صباحاً

مؤتمر بحى الجناين بالسويس لشرح التعديلات الدستورية

النائب السابق جلال مازن

 
 
نظم ائتلاف شباب الجناين بمحافظة السويس، مساء اليوم الجمعة، مؤتمرا حول التعديلات الدستورية بقرية عامر، تحت شعار "افهم ثم قرر".
 
بدا المؤتمر بالسلام الجمهورى ثم تلاوة القرآن الكريم وعرض أنشطة الائتلاف خلال الفترة الماضية بالاضافة الى عرض إنجازات الرئيس عبد الفتاح السيسى. 
وقال النائب السابق جلال مازن، منسق المؤتمر، ان الهدف من المؤتمر هو توضيح التعديلات الدستورية، لكافة طوائف الشعب، قبل التصويت عليها. 
واكد أن اختيار التصويت بـ"نعم أو لا"، فى يد المواطن المصري عقب وضوح كافة البنود الذى سيتم تعديلها، مؤكدا على ضرورة مشاركة الجميع وعدم السلبية.
وقال اللواء محمد الشهاوى، وكيل جهاز المخابرات الحربية الأسبق، ان مصر استطاعت خلال الفترة الماضية فى القضاء على العديد من البؤر الارهابية فى سيناء عقب انتشارهم في البلاد عقب أحداث يناير. 
وأضاف ان بنود التعديلات الدستورية لاتوجد عليها خلاف من قبل المصريين بل بالعكس كان عدد كبير من طوائف الشعب ينادون بها مثل تخصيص 25 % مقاعد للمرأة فى قبة البرلمان وايضا الشباب وذوى الاحتياجات الخاصة. 
وأشار الشهاوى، إلى أن نزول المصريين إلى التصويت امر هام جدا لتوصيل رسالة العالم على وعى الشعب المصرى الكامل، مضيفا أن مصر تواجه العديد من التحديات والحروب يجب تكاتف الجميع لمواجهة التحديات. 
 





اضف تعليق



تعليقات الفيس بوك

جميع الحقوق محفوظة © 2010 - 2018 موقع سويس أون لاين