1111 سويس أون لاين | النصر للبترول تنظم لقاء مع العاملين حول التعديلات الدستورية 

النصر للبترول تنظم لقاء مع العاملين حول التعديلات الدستورية الأحد 14 أبريل 2019 - 08:22 مساءً

النصر للبترول تنظم لقاء مع العاملين حول التعديلات الدستورية

لقاء

عقدت شركة النصر للبترول بمحافظة السويس، لقاءً مع العاملين بالشركة، اليوم الأحد، بمسرح نادي الشركة بحي السويس لشرح المواد التعديلات الدستورية المقترحة والذي سيتم الاستفتاء عليها في الفترة من 22 إلى 24 أبريل المقبل. 
 
بحضور المهندس محمد عبد الله رئيس شركة النصر للبترول، والدكتور وفاء على عضو مجلس الإدارة بالشركة وزكريا علي يسري رئيس نقابة الشركة، وحاضر في الندوة المستشار مجدى حسين وكيل نقابة المحامين.
 
أكد المهندس محمد عبد الله، ان الشركة وجميع العاملين حريصون على مساندة البلاد في أي استحقاق سياسي يدفع مصر إلى الامام، مؤكدا على وعى الموظفين على اهمية المشاركة الايجايبة لتوصيل رسالة إلى العالم ان المصريين خلف الدولة في جميع الاوقات. 
 
واضاف المهندس محمد عبد الله، ان الشركة والنقابة كانت حريصة على تنظيم هذه الندوة من أجل تعرف الموظفين على المواد المقترحة وابداء رأيهم من خلال صناديق الاقتراع في الاستفتاء والمقرر اقامته في الفترة من 22 إلى 24 ابريل. 
 
اشادت وفاء على، عضو مجلس الإدارة، بمادة الدستورية والتى تنص على تخصيص 25% من مقاعد مجلس النواب إلى المراة، مشيرا ان هذا البند سيتيح لمراة حقها في ممارسة في العمل السياسيى والبرلمانى لخدمة المواطنين، مضيفه ان المراة أثبت كفاءتها في كافة المناصب القيادية التي تولتها. 
فيما أشار المستشار مجدى حسين، ان جميع دستاير العالم يتم تغييرها ولايوجد قانون في العالم يمنع ذلك، وكان لا بدَّ تعديل دستور 2014 والذى كانت له ظروف خاصة وقتها من اعتصامات ومطالب فئوية أجبرت المشرع الدستورى على وضع المواد الذي نقوم بتعديلها في الوقت الحالى.
 
واضاف المستشار مجدى، ان بند زيادة الفترة الرئاسية يعتبر من اهم المواد من أجل اتاحة الفرصة للرئيس لاستكمال المشروعات وخطة التنمية الذي وضعها وتنفيذ الخطة الخمسائية كما ان بند تخصيص 25% للمراة والشباب والفلاحين كان أمر نطالب بيه السنوات الماضية وجاء الوقت ليتم تنفيذ الآن. 
 





اضف تعليق



تعليقات الفيس بوك

جميع الحقوق محفوظة © 2010 - 2018 موقع سويس أون لاين