1111 سويس أون لاين | رئيس جامعة السويس يفتتح معرض الكتاب الثانى 

رئيس جامعة السويس يفتتح معرض الكتاب الثانىالأحد 14 أبريل 2019 - 08:25 مساءً

 رئيس جامعة السويس يفتتح معرض الكتاب الثانى

الافتتاح

افتتح الدكتور سيد عبد العظيم الشرقاوى، رئيس جامعة السويس، معرض الكتاب الثانى، والذي تنظمه الجامعة بالاشتراك مع الهيئة المصرية العامة للكتاب وفروع وزارة الثقافة، اليوم الأحد، بقاعة الإبداع والابتكار بالجامعة فى الفترة من 14 إلى 24 مارس. 
وحضر الافتتاح عمداء الكليات وأعضاء هيئة التدريس بالكليات، وعبدالناصر مريد، مدير عام منافذ البيع داخل وخارج مصر، وجمال عبدالحكيم، منسق عام المعرض، لدي الهيئة العامة للكتاب، وسهى عاشور، مدير إدارة المكتبات المركزية بالجامعة، طلاب الكليات.
وقال جمال عبد الحكيم إن هذا المعرض يشهد مشاركة 15 دار نشر فى المعرض الذى ينظمه دار الكتب والوثائق بالتعاون مع الهيئة العامة لقصور الثقافة، مشيرا ان الهيئتان ساهموا فى زيادة دور النشر المشاركة فى هذا المعرض وخاصة المتعلقة بالروايات والكتب العلمية.
وأضاف عبد الحكيم، أن المعرض يضم كتب قيمه مثل كتب وصف مصر والذى يضم 37 جزءا، لافتا إلى أن جميع الكتب تصل نسبة التخفيض فيها إلى 20 % لجميع الطلاب واعضاء هيئة التدريس ورواد المعرض من جميع انحاء محافظة السويس. 
قال الدكتور سيد الشرقاوى، إن المعرض يضم كتب فى كافة المجالات والتخصصات المختلفة يمكن ان يستفيد منها الطلاب وعضو هيئة التدريس أيضا، مضيفا أن الجامعة حريصة على استقبال تلك الفعاليات والمعارض التى تؤدى الى رفع حث الثقافى والعلمى عند الطالب. 
وأضاف الشرقاوى أن خلال فترة المعرض سيتم تنظيم سلسلة من الندوات إلى الطلاب عن البيئة والشعر والثقافة والعديد من المجالات المختلفة التى يمكن أن يستفيد منها الطلاب خلال هذا المعرض. 





اضف تعليق



تعليقات الفيس بوك

جميع الحقوق محفوظة © 2010 - 2018 موقع سويس أون لاين