1111 سويس أون لاين | نقابة البترول بالسويس تنظم مؤتمرا لحث العاملين للمشاركة في الاستفتاء 

نقابة البترول بالسويس تنظم مؤتمرا لحث العاملين للمشاركة في الاستفتاءالاثنين 15 أبريل 2019 - 02:29 مساءً

نقابة البترول بالسويس تنظم مؤتمرا لحث العاملين للمشاركة في الاستفتاء

المؤتمر

عقدت النقابة العامة للبترول بالسويس، مؤتمرًا، بعنوان "كن إيجابي"، بالصالة المغطاة لشركة النصر للبترول، اليوم الاثنين، لشرح المواد الدستورية المقترحة وحث العاملين على المشاركة والنزول للادلاء بصوتهم. 
بحضور محمد جبران، رئيس نقابة العامة للبترول والمهندس محمد عبدالله، رئيس شركة النصر للبترول والمهندس محمد عليوة رئيس شركة السويس لتصنيع البترول والمهندس جودت أحمد الصادق رئيس شركة السويس لمشتقات الميثانول والمحاسب ياسر كفاكى مساعد رئيس شركة بتروتريد. 
بدأ اللقاء بتلاوة القرآن الكريم ثم كلمة ترحيب للمهندس محمد عبدالله، والذى أشار فيها إلى أن العاملين بقطاع البترول يضربون نموذجا ومثلا فى الوقوف خلف مصر بجميع المشاهد السياسية التى تشهدها.
وأكد، ثقته الكاملة فى العاملين بالقطاع على وعيهم الكامل ونزولهم فى المشاركة للإدلاء بصوتهم فى هذا الاستحقاق ولتوصيل رسالة للعالم بأن المصريين لديهم ثقة فى رئيسهم وحكومتهم ومجلس النواب. 
قال محمد جبران، إن النقابة تؤمن بدورها فى الوقوف خلف مصر والعمل على الاستقرار البلاد من خلال تنظيم سلسلة من المؤتمرات فى عدد من المحافظات، لتؤكد أن العاملين لديهم وعى كامل فى المشاركة للإدلاء بصوتهم. 
وأضاف جبران، أننا حريصون أيضا على توضيح 12 المادة الذى سيتم تعديلها والذى سيتم التصويت فى الانتخابات التى ستجرى فى الفترة من 22 إلى 24 أبريل من خلال الاستعانة بنخبة من كبار المتخصصين بهذا المجال. 
فيما ألقت الدكتور جيلان شرف عميد كلية الاعلام بجامعة السويس، كلمة أوضحت فيها المواد الذى سيتم تعديلها والمواد التى تم استحداثها من قبل اللجنة التشريعية، لافتة إلى أن لا يوجد قانون فى العالم يمنع تغيير الدستور.





اضف تعليق



تعليقات الفيس بوك

جميع الحقوق محفوظة © 2010 - 2018 موقع سويس أون لاين