11112222 سويس أون لاين | الكذب الزوجى..أزواج تكذب بلا مبرر 

الكذب الزوجى..أزواج تكذب بلا مبررالاثنين 19 ديسمبر 2011 - 01:48 صباحاً

الكذب الزوجى..أزواج تكذب بلا مبرر

الكذب الزوجى..أزواج تكذب بلا مبرر

فى الزواج لايوجد شىء اسمه زواج ابيض وزواج الوان الزواج يكون مترتب على الصراحة لان  كله في النهاية يسمي الكذب.. والكذب لا لون له، وعلى رأي المثل "حبل الكذب قصير" و"الصدق ينجي صاحبه".. إلا أن بعض الأزواج لهم وجهة نظر أخرى.. فهم يرون أن بعض الكذب مفيد مع الزوجات، على اعتبار أن من أهم فوائده انه يريح الرأس من إشعال نار الفتن والمشاكل في البيوت، فلو كان الزوج صادقا تماما معها ستقوم الدنيا حينها ولا تقعد.
والبعض الآخر برر الكذب على زوجته انه يفعل ذلك بدافع الحب لعدم إثارة غضبها أو رغبة منه في الاستقرار أو الاستمرار.. مستندا في ذلك إلى أن العيش بسلام مع الزوجة يتطلب قليلا من الكذب للضرورة، وأن الصريح والصادق إما لا يحب زوجته ولا يفرق معه "زعلها" حتى لو وصل الأمر للطلاق.. وإما انه شخص عديم الخبرة في الحياة "أبله" لا يعرف كيف يدير شؤون حياته.. وقد صنف الرجال هذا النوع من الكذب بالكذب الأبيض.
تحقيقنا التالي يستقصي آراء النساء في كيفية معرفة إن كان الزوج يكذب من خلال شكله وسلوكه وتصرفاته، وهل يمكن للمرأة أن تكتشفه؟ وكيف يبرر الرجل كذبه على زوجته؟ ونتوقف أخيرا عند علم الن

تعليقات الفيس بوك



استطلاع رأي

هل توافق على غلق كافتيريات كورنيش السويس؟

  • نعم. أوافق
  • لا. أوافق
  • لا أعلم

Ajax Loader

جميع الحقوق محفوظة © 2010 - 2012 موقع سويس أون لاين