11112222 سويس أون لاين | مش بس حلو ومنعش ده كمان مفيد.. 5 فوائد لـ الكركديه فى العناية بالشعر 

مش بس حلو ومنعش ده كمان مفيد.. 5 فوائد لـ الكركديه فى العناية بالشعرالاثنين 13 يونيو 2016 - 02:57 مساءً

مش بس حلو ومنعش ده كمان مفيد.. 5 فوائد لـ الكركديه فى العناية بالشعر

الكركدية

لأن الشعر زينة الفتيات وأحد أهم عناصر الجمال لدى كل فتاه، تبحث الفتيات دائماً عن طرق العناية بالشعر، حتى تحافظ على شعرها فى أبهى شكل له، ولأن الفتيات تعانين من كثير من المشكلات التى تخص الشعر مثل القشرة والتقصف والجفاف، بالإضافة إلى المشكلة الكبرى التى تتعلق بتساقط الشعر، لذلك تلجأ الفتيات دائماً إلى مستحضرات التجميل الخاصة بالشعر، لكن نادراً ما تجد لها نتائج فعالة، ويمكن التوصل إلى سبل للعناية بالشعر من خلال المواد الطبيعية، مثل الكركديه، فبالرغم من إنه من أهم المشروبات المصرية الرمضانية إلا إنه يمتلك كثير من الفوائد للشعر. فوائد الكركديه فى العناية بالشعر كما ذكرها موقع "beautywithzainy": 
 
1-يعطى الكركديه قوة للشعر ويزيد من كثافته نظراً للمواد الموجودة به التى تحارب تساقط الشعر وتعطيه قوة ولون مميز، لذلك يدخل الكركديه فى كثير من الوصفات الطبيعية الخاصة بالشعر.
2-إضافة كمية قليلة من الكركديه إلى الشامبو الخاص بشعرك يساعد على التخلص من القشرة وينظف فروة الرأس ويعطيها قوة، كما يضفى على الشعر قوة ولمعان.
3-يساعد على التخلص من الشعر الأبيض الذى يؤثر على الشكل العام للمرأة ويفقدها شبابها، بالإضافة إلى إضفاء بريق ولمعان على الشعر.
4-إضافة كمية مناسبة من الكركديه إلى الحناء يساعد على إعطاء شعرك اللون الأحمر الداكن المميز، دون استخدام الصبغات والمواد الكيماوية. 
5-يساعد الكركديه على التجفيف من تجاعيد الشعر، ويقضى على التقصف الذى يتسبب فى تساقط الشعر، بالإضافة إلى إعطائه قوة لجذور الشعر. 
 

تعليقات الفيس بوك



استطلاع رأي

هل توافق على غلق كافتيريات كورنيش السويس؟

  • نعم. أوافق
  • لا. أوافق
  • لا أعلم

Ajax Loader

جميع الحقوق محفوظة © 2010 - 2018 موقع سويس أون لاين