11112222 سويس أون لاين | «شيشة البحر» تجذب أنظار سائحى البحر الأحمر 

«شيشة البحر» تجذب أنظار سائحى البحر الأحمرالجمعة 14 أكتوبر 2016 - 10:34 صباحاً

«شيشة البحر» تجذب أنظار سائحى البحر الأحمر

سائحة تدخن شيشة فى عرض البحر

«الشيشة» مكانها الطبيعى فى المقهى، لكنها وصلت مؤخراً إلى البحر الأحمر فى تقليعة جديدة يتبعها السائحون فى المدن السياحية، فبدلاً من اصطحاب أدوات السباحة إلى شاطئ البحر، يحملون الشيشة ويستمتعون بدخانها فى المياه.
 
شيشة البحر أو كما يطلق عليها «سيشا»، هى أحدث التقليعات التى ظهرت مؤخراً فى الغردقة وشرم الشيخ، ويُقبل عليها المصريون والأجانب من مختلف الجنسيات، وهى عبارة عن شيشة عادية ملحق بها من الأسفل «عوامة» من البلاستيك المقوى. «نيكيتا بروكس»، أدمن صفحة «هورجادينز» المهتمة بالسياحة، قالت: «تم رصد السيشا فى الأماكن السياحية الفاخرة، مثل سهل حشيش، الجونة، دهب وشرم الشيخ، وهى موضة جديدة وشعبيتها فى ازدياد يوماً بعد يوم بين السائحين من مختلف الجنسيات».
 
وعلق «مصطفى مكى»، الخبير السياحى، على انتشار الشيشة المائية، بأنها من الأساليب الجديدة لتنشيط السياحة فى البحر الأحمر، وتُسمى بـ«سياحة الفانتازيا»: «يحرص معظم رواد المنتجعات السياحية على تجربة الشيشة المائية حتى لو كانوا من غير المدخنين، فروائح الفاكهة التى تفوح منها عند تدخينها تجذب السائحين، وتُشعرهم بالاستجمام داخل المياه، ما يدفعهم لالتقاط صور لهم بها ونشرها على صفحاتهم الشخصية بمواقع التواصل الاجتماعى».

تعليقات الفيس بوك



استطلاع رأي

هل توافق على غلق كافتيريات كورنيش السويس؟

  • نعم. أوافق
  • لا. أوافق
  • لا أعلم

Ajax Loader

جميع الحقوق محفوظة © 2010 - 2012 موقع سويس أون لاين