مركز المدينة بالسويس يختتم مسابقات الملك الرمضانية بنظام ” أون لاين “

img

اختتم مركز شباب المدينة بمحافظة السويس ، مسابقات الملك الرمضانية ” قران كريم – رياضية – غنائية ”  بنظام التواصل عن بعد ” أون لاين ” والتى أعلن عنها المركز فى منتصف شهر رمضان الكريم بدعم ومشاركة مجتمعية من سيد عبد الحميد الكرماوى رجل اعمال .

أعلن المركز عن فتح باب الاشتراك المجانى من خلال صفحته على موقع التواصل الاجتماعى ” الفيس بوك ” فى مسابقات تلاوة القران والغنائية والرياضية على اسم الكابتن كمال فريد ” الملك ” الرئيس الشرفى لمركز شباب المدينة و رئيس منطقة السويس لكرة القدم السابق .

ومن جانبه قال المحاسب عمرو كمال ، المشرف على مسابقات الملك الرمضانية وامين الصندوق بالمركز ، ان المركز قرر التواصل مع رواد المركز و المواطنين هذا العام من خلال التواصل عن بعد عقب قرار وزارة الشباب والرياضية بتعليق الانشطة الرياضية للحد من التجمعات للمجابهة فيروس كورونا .

واضاف المحاسب عمرو كمال ، فى تصريحات صحفية له اليوم ، ان المركز قرر تعويض بطولة كرة القدم الرمضانية والتى كانت تقام على الملعب القانونى كل عام فى شهر رمضان بثلاثة مسابقات رياضية و غنائية و تلاوة القران الكريم من خلال لجان تقييم متخصصة فى كل مسابقة .

ومن جانبه أوضح المهندس سيد خطاب ، رئيس مجلس ادارة مركز شباب المدينة ، ان الاشتراك فى المسابقة جاء من خلال ارسال المتسابق فيديو لا يقل عن 3 دقائق من خلال ارقام تم تخصيصها تدعم تطبيق الواتس اب  اما فى مسابقة القران والتى كانت تقييم فيها على اساس تلاوة القران الكريم و كان يتم التقييم من خلال لجنة تحكيم ترأسها الدكتور كمال بربرى ، وكيل وزارة الاوقاف السابق وهكذا مسابقة الغناء ومسابقة المهارات الرياضية فى كرة القدم .

أوضح المهندس سيد خطاب ، ان اللجنة المسئولة عن مسابقة الملك الرمضانية  قامت بتوزيع الجوائز على الفائزين بمنزلهم وقامت بنهاية المسابقة بتكريم لجنة التحكيم فى المسابقات الثلاثة بالاضافة الى الداعم للمسابقة سيد عبد الحميد.

مواضيع متعلقة

اترك رداً